حصر الأهالي المستحقين للمساعدة ضمن مبادرة حياة كريمة بالمنوفية

اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية
اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية

كلف اللواء أحمد أبو ليمون اللجان المعنية تحت إشراف رؤساء الوحدات المحلية القروية، وبالتنسيق مع مؤسسة حياة كريمة وشباب البرنامج الرئاسي بإعداد قوائم مبدئية للفئات المستحقة للدعم والتي يمكن المساعدة في رفع كفاءة منازلهم.

و سيتم الاعتماد على لجان التنمية المجتمعية  في إجراء عملية الحصر ، تمهيداً لدراسة هذه الحالات من خلال وزارة التضامن ومؤسسة حياة كريمة وشباب البرنامج الرئاسي.

وشدد اللواء ابراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية بضرورة العمل بأقصى سرعة ممكنة فى تنفيذ المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، من أجل توفير الخدمات المختلفة  بجميع القرى والمتابعة اليومية لهذا المشروع القومى الهام والعمل على تذليل كافة العقبات وحل جميع المشكلات التي تواجه التنفيذ.


وواصل مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء اجراء المعاينات بالقري التابعه لمركز الشهداء للبدء فى تنفيذ أعمال التطوير بتلك القرى وترتيب الأولويات وتحديد الاحتياجات الفعلية لتلك القرى.

حيث قامت اللجنة المختصة من    الشركات المنفذة والمهندسين الاستشارين للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”  بالمرور على قرى وحدة زاوية الناعورة  وقرى وحدة دنشواى وقرى وحدة ساحل الجوابر ودراجيل لدراسة الاحتياجات الفعلية للقرى والتي مرت أمس على قرى مركز أشمون  والتابع له من عزب ونجوع، لدراسة وضع الخطط والبرامج الزمنية اللازمة للتنفيذ، بجانب تشكيل فرق للمتابعة الدورية لما يتم تنفيذه على الأرض وعمل المعاينات على ارض الواقع لمتابعة موقف تنفيذ الأعمال  والعمل على حل المشاكل والعقبات التى تواجه تنفيذ أعمال التطوير.
اقرأ أيضا| «ثقافة المنوفية» تُناقش الهجرة غير الشرعية بـ «دنشواى».. وتقدم أنشطة فنية وثقافية للأطفال «أونلاين» ..صور